دفعات مكافأة العوامة

إذا لعبت لعبة البلاك جاك ، فإن المنزل يدفع على الفور بمجرد أن يتلقى اللاعب يد الفوز. في لعبة بلاك جاك مجانية 21 ، لن يتلقى اللاعب دفعات فورية ما لم تكن بطاقة الموزع الأعلى عبارة عن بطاقة من 10 نقاط.

والسبب هو أنه إذا كان التاجر يحمل يد العوامه ، فإن الجولة تعتبر ربطة عنق أو “دفع”.

بضغطة واحدة ، يفوز اللاعب بمراهنته ويتم إعلان اللعبة “بلا إجراء”. ومع ذلك ، فإن بعض الكازينوهات تزيد من حدتها من خلال منح المنزل فوزًا تلقائيًا في كل مرة تحصل فيها على درجة لعبة ورق تبلغ 21 ، حتى إذا كان اللاعب يفعل نفس الشيء.

هذه الألعاب هي الأكثر مواتاة للاعب ويجب تجنبها. لذلك من المهم للغاية أن تفهم قواعد لعبة ورق المنزل قبل أن تبدأ اللعب.

حدود الجداول لعبة ورق

تختلف حدود طاولة لعبة ورق من كازينو إلى كازينو – سواء في الكازينوهات الأرضية أو عبر الإنترنت. تبدأ حدود الجدول عمومًا بحد أدنى 5 دولارات ، بينما توفر كازينوهات الإنترنت حتى 1 دولار فقط.

يمكن أن يحتوي كل كازينو أيضًا على الحد الأقصى لمبلغ الرهان ، والذي يمكن أن يتراوح بين 50 دولارًا و 50000 دولار. طاولات الكازينو هذه عبارة عن طاولات “حد مرتفع” حيث يلعب عادة لاعب واحد أو اثنان فقط ضد المنزل. يمكن أن تستوعب معظم طاولات الألعاب البالغ عددها 21 لعبة ما يصل إلى ستة لاعبين ، لكن تكلفة الجداول ذات الحدود العالية تحد بشكل عام من عدد اللاعبين.

تأمين العوامة

التأمين هو في الأساس رهان على ما إذا كان لدى الوكيل الحق في المعاملة أم لا ، ويلزم اللاعبين بإيداع نصف الرهان الأصلي. إذا كان لدى الوكيل 21 عامًا ، يدفع المنزل رهانات التأمين 2: 1. هذا الفوز يزيل خسارة الرهان المبدئي.

إذا كان لدى الوكيل 21 عامًا ، يفقد اللاعب الرهان المبدئي ، لكنه يتلقى تعويضًا بنسبة 1: 1 على مبلغ تأمينه ، وبالتالي يتلقى نفس المبلغ. عندما يكون كلاهما يبلغان من العمر 21 عامًا ، تقول معظم قواعد لعبة البلاك جاك إنها زيادة.

ومع ذلك ، فإن بعض القواعد في كازينو 21 تمنح الوكلاء اتصالات عندما يتعلق الأمر بالبلاك جاك. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، يؤدي الدفع إلى استعادة اللاعب للمراهنة. يبدو كما لو أن اليد لم تأتي أبدا. إذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق ، فسيخسر أي شخص لديه تأمين هذا المبلغ بغض النظر عن كيفية لعب بقية اليد.

ضرب أو الوقوف

يمكنك أيضًا رفض أي بطاقة إضافية مع “الدعم”.

من المهم أن نلاحظ أنه بعد توزيع أول ورقتين لهما ، يتوفر للاعبين مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها. يجب أن تأخذ القرارات التي يتخذونها في الاعتبار بطاقات اللاعبين الآخرين على الطاولة والتاجر. في معظم الحالات ، يقف اللاعب عادةً عندما تكون القيمة الموضحة لبطاقاته بين 16 و 21.

هل يصل المتعاملون إلى 17 ضعيفًا

إذا كان عمر الوكيل أقل من 17 عامًا ، فيجب عليه الاستمرار في سحب البطاقات حتى يصل إلى 17 عامًا أو أكثر دون تجاوز 21 عامًا.

ثم يتم مقارنة نتيجة التاجر بنتيجة كل لاعب. إذا كانت نقاط اللاعب والوكيل متساوية ، فإن اللاعب يتلقى رهانه الأصلي ويكون بمثابة دفعة.

في حالة كسر التاجر في أي وقت أو تجاوزه 21 ، يفوز جميع اللاعبين على الطاولة ويحصلون على تعويضات 1: 1. أي لاعب لديه لعبة ورق كان سيحصل على تعويضات 3: 2 على الأقل خلال الجولة وحتى 2: 1.