فيما يلي قائمة أفضل 3 فتحات عبر الإنترنت

ماكينات القمار زوما

مستوحاة من ماكينات القمار زوما لعبة البوب ​​الشهيرة. تعتبر فتحات زوما مفضلة أخرى في أستراليا. هي مستوحاة من لعبة قبعة البوب الادمان التي تحمل الاسم نفسه. مثل كل ماكينات القمار الأرضية الشهيرة في المملكة المتحدة ، تقدم زوما 20 خطوط الدفع على ماكينة القمار ذات 5 بكرات. ثلاثة رموز ضفدع تؤدي جولة المكافأة. تبشر نفس المؤثرات الصوتية المغرية من لعبة قبعة البوب ببداية جولة الدوران المجانية. عليك أن تطلق النار على أحد رؤساء تيكي الأربعة للحصول على عدد معين من الدورات المجانية. بمجرد انتهاء الدورات المجانية ، يجب عليك أن تطلق النار على آخر من أرباب العمل الأربعة لإيجاد مضاعف للفوز بك. تحل رموز زوما محل جميع الرموز الأخرى في مجموعة فائزة باستثناء الضفدع واضرب ربحك حتى 10 مرات. تحتوي اللعبة على ميزة المقامرة التي تتيح لك زيادة أرباحك بعد كل فوز. تتيح لك هذه الميزة زيادة أرباحك بما يصل إلى عشر مرات ، ويمكنك جمع كل المكاسب أو جزء منها أثناء اللعب مع الآخرين. هناك أيضًا وظيفة تشغيل تلقائي يمكنك ضبطها على 50 لفة. مجرد الجلوس والاستمتاع بالرحلة.

الاحتكار

تم إلهام ماكينة سلوت احتكار من لعبة الألواح الأكثر شعبية. ربما أصبحت لعبة احتكار ، أشهر لعبة ألواح في العالم ، تلعب الآن كآلة ألعاب القمار. يرجع سبب شعبية ماكينة القمار هذه إلى ألعاب المكافآت التي يمكن تشغيلها برموز معينة. إن رسومات آلة سلوت ماونوبولي ليست أنيقة ومثيرة للإعجاب مثل ماكينات القمار التي اختبرناها من قبل ، ولكنها أبسط وأكثر انسجاما مع أسلوب لعبة مونوبولي الأصلية. يتم تعبئة بطاقة المكافأة “اذهب” ببكرات مجانية مثل وظيفة “الدوران حتى تفوز” والمضاعفات وغير ذلك الكثير. تحتاج أولاً إلى اختيار بطاقة لمعرفة عدد الحركات التي ستحصل عليها في جولة المكافآت. في حين أن ثلاثة رموز مكافأة أو أكثر تؤدي إلى تمرير مكافأة “اذهب” ، هناك 3 مكافآت فورية تؤدي إلى جولة مكافأة فورية. يمكن أن تحل الرموز البرية محل جميع الرموز الأخرى في المجموعات الفائزة باستثناء رموز المكافآت. إذا هبطت على “اذهب” ، فستحصل على مضاعف 2س وضرب 5 رموز احتكارية بالرهان بمقدار 2،000. واحدة من الكازينوهات القليلة على الإنترنت التي توفر آلة سلوت احتكار هي كازينو 888 مع مرتفع نسبيًا بنسبة 95.02٪.

آلات فتحة فقاعة مزدوجة

ماكينات قمار الفقاعات المزدوجة التي طورتها ألعاب. فقاعة مزدوجة هي آلة أخرى للتسلية ذات الفتحات مع 5 بكرات و 20 خطًا. على الرغم من أنه يمكنك اللعب من 1p إلى 10 جنيهات إسترلينية مع رهان لكل سطر ، إلا أنني أوصي بشدة بتشغيل 20 خطًا للتأكد من أنك لا تفوت أي شيء. الحد الأقصى للدفع هو 30،000 مرة عملتك المعدنية ، وهو عبارة عن دفعة سخية إلى حد ما في كتابي. رمز الفقاعة المزدوجة هو رمز برمجي ويمكن أن يحل محل جميع الآخرين باستثناء فقاعة المكافأة. إذا قمت بضرب 5 رموز برية على جدول الرواتب ، فستربح 20.000 مرة رهان لكل سطر. يتم تخصيص إجمالي الفوز في الجولة وفقًا لجدول الفوز الأساسي وضربه في مضاعف خط الفقاعة ، والذي يبلغ 22 عندما تلعب بـ 20 سطرًا. يتم تشغيل لعبة مكافأة الفقاعة بواسطة رمز فقاعة المكافأة في الأسطر 1 و 3 و 5. خلال هذه الجولة ، يجب عليك وضع أحد البالونات الثلاثة والفوز بالمضاعف المقابل المخفي فيه. نسبة إجمالي الدفع هي 96.02٪ ، لكن يمكن أن تتراوح بين 95.75٪ و 96.24٪ ، وهي ليست ربحًا سيئًا.