قواعد الجدول العوامة الأساسية

إذا كنت تلعب في المنزل ، فأنت تلعب ضد الكازينو الذي يمثله الوكيل. يمنح الموزع كل لاعب بطاقة مفتوحة من اليسار إلى اليمين. البطاقة الأخيرة تذهب وجهها لأسفل على يد المنزل. يقوم الموزع بعد ذلك بتوزيع البطاقة على كل لاعب ثم على المنزل.

بعد الصفقة الأولى ، تملي قواعد البلاك جاك على الوكيل أن يسأل كل لاعب بالتتابع إذا احتاج إلى بطاقة واحدة أو أكثر. كلاعب ، يمكنك طلب بطاقة واحدة أو أكثر تسمى “الزيارات” حتى تتجاوز سن 21 أو تعتقد أن لديك أفضل توزيع ورق ممكن.

بمجرد حصولك على جميع البطاقات التي تحتاجها ، يمكنك “البقاء” أو “الاحتفاظ” – مما يعني أنك تشير إلى الوكيل أنك لم تعد ترغب في المزيد من البطاقات. ثم يختار كل لاعب لاحق الإضراب أو البقاء.

بمجرد انتهاء جميع اللاعبين لأيديهم أو إفلاسهم ، يكشف التاجر عن بطاقة وجهه. اعتمادًا على البطاقات الموجودة في يد البائع ، تحدد قواعد لعبة الطاولة السوداء ما إذا كان التاجر يضرب أم يبقى.

بمجرد معرفة آخر توزيع ورق ، قارن جميع اللاعبين الذين لم يتركوا نقاطهم بيد الموزع. أولئك الذين تغلبوا على التاجر يفوزون بينما يخسر الآخرون – إلا إذا لم يحسموا أمرهم ، وهو ما يسمى “الدفع”.

يعتبر الدفع “بلا إجراء” ويسدد حصة اللاعب. ومع ذلك ، يمكن أن توضح بعض الكازينوهات أن الدفع هو خسارة أو فوز للاعب. يجب أن تحدد قواعد الكازينو الـ 21 بالضبط كيفية تعاملهم مع هذه العلاقات مع اللاعبين.

قواعد لعبة البلاك جاك للراميين

لفهم كيفية التغلب على المنزل ، تحتاج إلى معرفة كيفية تأثر الموزع بقواعد الكازينو الـ 21 للتجار.

يلعب الموزع دائمًا وفقًا لنفس القواعد الصارمة في جميع الأوقات. تم تصميم قواعد لعبة البلاك جاك هذه لحماية حافة المنزل على المدى الطويل من خلال التأكد من أن التاجر يلعب لعبة بسيطة خالية من الأخطاء في كل مرة.

على المدى الطويل ، هذا يعني أن المنزل يحقق ربحًا بغض النظر عن عدد لاعبي البطاقات الذين يحاولون التغلب عليه بمرور الوقت.

كلما حاول المزيد من الناس التغلب على المنزل ، كلما فاز المنزل بأولئك الذين يلعبون دون الالتزام بمجموعة من قواعد لعبة ورق صارمة بنفس القدر. عندما يحين دور الوكيل للكشف عن البطاقة المغلقة (البطاقة التي وجهها لأسفل) ، يستخدم الوكيل القواعد نفسها في كل مرة لتحديد الخطوة التالية.

إذا كان مجموع البطاقات هو 16 نقطة أو أقل ، فإن اللاعب يقوم دائمًا برسم بطاقة مختلفة عن اللعبة. يواصل الموزع سحب البطاقات في اللعبة إلى أن تحتوي اليد المنزلية على 17 نقطة على الأقل أو حتى عندما يكون لدى التاجر 17 نقطة من صفقة غير مدرجة ، تقول معظم قواعد البلاك جاك إن التاجر لا يزال قائماً حتى إذا كان لدى اللاعب 21 يد مبلغ أعلى.

يمكن أن يكون لدى الموزع يد ناعمة مكونة من 17 ورقة تحتوي على بطاقة الآس وجميع البطاقات الأخرى بقيمة إجمالية تبلغ 6 نقاط. تتطلب الكازينوهات الأرضية والكازينوهات على الإنترنت التي تدعم لعبة البلاك جاك على التجار أخذ بطاقة أخرى واحدة على الأقل من الوكيل. يستمر الموزع في الحصول على المزيد من البطاقات – إلى أن تصل اليد في المنزل إلى 17 عامًا أو أكثر أو تتجاوز اليد 21 وإفلاسها.